Friday 22 September 2017

التوجيه مجانية وغير متحيز القانوني للشركات


التوجيه مجانية وغير متحيز القانوني للشركات ٪ IMG SRC = "/ /media/business-companion/images/icons/home/gettingstarted. ashx؟h=67la=enw=74 "/٪ أساسيات غير متأكد من قانون معايير التجارة أو ما إذا كانت القواعد تنطبق عليك؟ معرفة كيف يرى قانون الشركات التي تبيع للمستهلكين إرشادات موجزة يريدون إجابات الآن؟ يتم ترتيب دليل التطوير سريعة من قبل ما وأين وكيف كنت تبيع لمساعدتك في العثور على المعلومات التي تحتاجها معلومات مفصلة أعرف ما كنت تبحث عنه، أو ترغب في تصفح قائمة توجيهات محددة مرتبة حسب الفئة؟ في العمق دليل تقديم التفاصيل يوفر رفيق المعلومات التجارية للشركات والأفراد التي تحتاج لمعرفته حول معايير التجارة والتشريعات لحماية المستهلك الموقع يوفر التوجيه افتراضيا لإنجلترا، ولكن إذا كنت تتاجر في اسكتلندا وويلز، يجب عليك أن تختار موقعك باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة. وذلك لأن بعض القوانين المختلفة، أو تطبق بشكل مختلف، في تلك البلدان وينقسم التوجيه تصل إلى 15 اسع "دليل السريع" ولكل واحد يحتوي على عدد من أكثر تفصيلا 'في العمق دليل التطوير. قد تكون هناك قواعد لم تكن على علم، لذلك تأكد من استكشاف الموقع بدقة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، أو كنت صاحب عمل جديد، انقر فوق "ابدأ" أعلاه. تغييرات في القانون: السلع والخدمات المحتوى الرقمي جاء قانون حقوق المستهلك 2015 حيز النفاذ في 1 أكتوبر 2015. وقد تم تقسيم التوجيه الرئيسي على قانون ما يصل إلى تسعة "في العمق دليل التطوير"، وعدد من التوجيهات التي تشمل أكثر تفصيلا من وزارة الأعمال والابتكار والمهارات ( BIS) وهيئة المنافسة والأسواق (CMA). أدلة يمكن العثور عليها في قانون حقوق المستهلك - توجيهات للشركات وكذلك من خلال الموقع الملاحة الطبيعي

No comments:

Post a Comment