Monday 3 July 2017

الدرس 3 - اختيار و تثبيت backtesting البرمجيات


الدرس 3 - اختيار وتثبيت Backtesting البرمجيات نأمل أن تتمكن من الحصول من خلال البرنامج التعليمي قصيرة على الدعم والمقاومة من الدرس الماضي. إن لم يكن، تأكد من أن تأخذ بضع دقائق للعودة والتحقق من ذلك قبل المتابعة. اختيار منصة Backtesting الآن أن لدينا نظام التداول لاختبار، ونحن بحاجة فقط للحصول على بعض البرمجيات لاختبار مع. هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة هناك، دعنا نذهب من خلال عدد قليل منهم. في ابحاثا بلدي، وهنا بعض من تلك جئت عبر (أو ما شابه). هناك بعض الأشياء التي تحولت قبالة لي عنهم وسأتناول هنا. هذا هو واحد من أكبر وأكثر احتراما حزم البرمجيات. وظيفة backtesting من البرنامج هو على الارجح جيدة جدا. لي وجع الوحيد في ذلك هو أنني سوف تكون مرتبطة إلى وسيط واحد (TradeStation) وأنا فقط يمكن استخدام البرنامج إذا كان لدي حساب معهم. بالإضافة إلى ذلك، أود أن الحاجة للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد معهم وإيداع الأولي هو 5000 $. قد لا يكون كبيرا لبعض الناس، ولكن لشخص ما بدأت بها، يمكن أن يكون هناك الكثير. لم أكن على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة الكبيرة لمجرد القيام ببعض backtesting. هنا هو البرنامج الذي يبدو أنه قد يكون حسنا، ولكن إلقاء نظرة على الرسوم. 99 $ في الشهر لحزمة الأساسية. فإنه لا حتى يسمح لك لخلق برامج التداول الخاصة بك. لذلك وظيفة لديك لدفع آخر 100 $ في الشهر. أوتش، وهذا هو حاد جدا. مرة أخرى، وربما يمكنك أن تحمل ذلك، ولكن لا أريد حقا أن يكون دفع رسم شهري لبقية حياتي؟ لا شكرا. هناك خيار حر، ولكن مرة أخرى، من شأنه أن يربطني إلى وسيط واحد. كان ذلك فقط ليس خيارا بالنسبة لي. أنا فعلا حاولت هذا واحد لأنه لم يكن هناك حمل مجانا. انا استخدمتها لمدة 30 دقيقة، وقرر أنه لم يكن ما كنت أبحث عنه. وكانت القضية التي كان لي مع انها يمكن اختبار فقط على أساس بعض المعايير محدودة للغاية. كان أكثر لتطوير أنظمة التداول الآلي بالكامل. التداول الحياة الحقيقية ليست جامدة جدا. هناك العديد من الظلال الرمادية التي لا يمكن تعيين في الحجر. قد تكون هناك أوقات عندما كنت ترغب في البقاء بعيدا عن تجارة تقوم على نوع من المعايير، ولكن هذا البرنامج لا يسمح لقدر كبير من المرونة. ثم وجدته بعد قدرا كبيرا من الحفر، اكتشفت برنامج يسمى اختبار الفوركس. كان ذلك جزءا من برنامج التدريب روب بوكير، وذلك بالضبط ما كنت أبحث عنه. لقد تم استخدامه لمدة 2 سنة الماضية الآن وروب يعلم كل من طلابه لاستخدامها على نطاق واسع. كنت متشككا قليلا في البداية ولكن بمجرد أن بدأت في استخدامه، وأنا حقا أحب ذلك. وفيما يلي أهم الأشياء التي أحب حول هذا الموضوع: سهل الاستخدام. وهو مشابه لاستخدام ميتاتريدر، لذلك لم يكن لديك إلى إعادة تعلم كل ما تعرفه بالفعل. أنها ميسورة جدا وليس هناك سوى تهمة واحدة مرة من 150 $ (في وقت كتابة هذا التقرير) هي البيانات التاريخية لمعظم أزواج العملات المتاحة مجانا والبيانات نظيف. يتم تحديث البيانات كل شهر أيضا لتشمل في الشهر السابق. انها دقيقة ويعطي فكرة جيدة عن كيفية عمل نظام (أو لا يعمل) إذا لم يتم تضمين مؤشرات كنت تبحث لاختبار مع اختبار فوركس، يمكنك الحصول على مبرمج لخلق لهم لك أو تبرمجها بنفسك. كان مبرمجا تصميم نظام آلي للي وفعلا تسريع الوقت المستغرق لاختبار بعض الأنظمة التي تستند إلى القاعدة. يمكنك مشاهدة أطر زمنية متعددة وأزواج العملات في الوقت نفسه. يسمح البرنامج لك خطوة إلى الأمام (والخلف) من وراء القضبان الفردية، محاكاة ظروف السوق الفعلية. يتم توفير الوقت الحقيقي احصائيات جنبا إلى جنب مع قائمة المعاملات للتصدير حتى تتمكن من تحليل الاختبار في Excel في رأيي، هو الأداة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لbacktest مع، وخصوصا عندما كنت بدأت لأول مرة. أنا لم أريد أن أضع نفسي في حفرة من البداية عن طريق دفع ارتفاع رسوم الاشتراك الشهري أو البرامج بأسعار عالية والبيانات، وهذا كان وسيلة رائعة لاختبار غير مكلفة. واحد أكثر نصيحة حول اختيار البرامج بغض النظر عن ما كنت أخيرا قرر استخدام، تأكد من أن مؤشرات تحتاج إلى اختبار مع متوفرة في منصة backtesting الخاص بك، أو أنها يمكن أن تضاف. بل هو شيء بسيط للتغاضي، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الإحباط في وقت لاحق. إذا لم يكن نظام تجاري يستخدم كمؤشر ما هو متاح بسهولة، فإنك قد تنظر بدءا من نظام يستخدم المؤشرات المشتركة. بعض التجار إلى وضع مؤشرات خاصة بهم ومنحهم أسماء يتوهم عندما منها بسيطة وسوف نفعل. ماذا لو كان لدي ماك؟ فوركس تستر يعمل فقط مع ويندوز، ولكن حتى لو كان لديك ماك، يمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج. أنت فقط تحتاج إلى تثبيت برنامج VMWare فيوجن. والتي تسمح لك لتثبيت ويندوز على ماك الخاص للقيام backtesting الخاص بك. سيتم تشغيل برامج ويندوز في الواقع مثل أي برنامج آخر على جهاز ماكنتوش. قد يبدو معقدا، ولكنها ليست حقا. انقر هنا لقراءة بلدي بلوق وظيفة عن السبب أعتقد أن ماك هو الكمبيوتر التجارية في نهاية المطاف. ولقد استخدمت شخصيا فمور على ماك وأنه لأمر مدهش. أنا شخصيا أعتقد أن ويندوز يعمل في الواقع أفضل على ماك من على جهاز الكمبيوتر. وبعد ان ويندوز المتاحة على جهاز ماكنتوش تسمح لك أيضا لتشغيل برامج تداول العملات الأجنبية الأخرى المفيدة مثل ميتاتريدر أو منصات التداول وسيط الملكية. كيف تبدأ مع الفاحص الفوركس وانا ذاهب الى ان نعطيكم تعليمي سريع على بدء العمل مع الفاحص الفوركس حتى نتمكن من القيام ببعض backtesting معا. نحن مجرد الذهاب استخدام التجريبي فراغهم، وسوف تكون قادرة على الحصول على فكرة عن الكيفية التي يعمل backtesting. بغض النظر عن أي backtesting البرنامج الذي ينتهي به، وهذا سوف يعطيك بداية رائعة وإظهار بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنه. وقد تم هذا البرنامج التعليمي في نظام التشغيل Windows XP، ولكنها سوف تكون مشابهة للفيستا ويندوز 7. أول شيء تريد القيام به هو النقر هنا للذهاب إلى موقع تستر الفوركس. تحميل البرنامج عن طريق النقر فوق الزر تنزيل في الصفحة الرئيسية. هذا هو نسخة تجريبية مجانية وسوف تحد لكم اختبار كامل متميز لشهر واحد فقط من البيانات التاريخية. عند النقر فوق الزر تحميل، سوف يتم نقلك إلى صفحة التحميل. انقر على زر التحميل لتحميل النسخة التجريبية المجانية. سوف يطلب منك تحميل ملف مضغوط. انقر على حفظ الملف لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تحميل الملف في الشكل والرمز البريدي. مراجعة مجلد التحميل الخاص بك أو إذا كنت لا يمكن العثور على ملف القيام بالبحث عن الملف. انتقل إلى زر ابدأ - & GT؛ بحث - & GT؛ setup. zip. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف ملف لفك ضغط عليه. وسوف يعرض لك نافذة المعاينة، انقر على استخراج كافة الملفات. ثم ويندوز يأخذك من خلال معالج الاستخراج. سوف الشاشة الأولى تبدو هذه. انقر على Next للمتابعة. الشاشة التالية سوف يطلب منك حيث تريد حفظ الملف به. إذا كان هذا الموقع هو موافق، ثم انقر فوق التالي. إذا كان هذا لا حيث تريد ملف لوضعها، يمكنك النقر على استعراض لوضع الملف المستخرج في مكان معين. عندما تكون في شك، وأنا أحب لوضعها على سطح المكتب (كما هو موضح) حتى أنه من السهل العثور عليها. انقر على OK. ثم التالي على النافذة التالية. ويندوز استخراج الملف وتتيح لك معرفة متى يتم الانتهاء من ذلك. انقر على زر إنهاء. إذا كنت ترغب في اختصار على سطح المكتب، حدد المربع على هذه الشاشة. خلاف ذلك، انقر فوق التالي للمتابعة. سوف الشاشة التالية خلاصة الإعدادات الخاصة بك. انقر فوق تثبيت لبدء عملية التثبيت. سيقوم البرنامج تثبيت. بعد تثبيت البرنامج، سوف تشاهد شاشة التأكيد. انقر فوق إنهاء لإنهاء تثبيت وتشغيل البرنامج. سترى شاشة البداية بعد يطفو على السطح. قد يستغرق بعض الوقت للبرنامج لتحميل، وهذا يتوقف على مدى سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم البرنامج ثم البدء وستبدو الصورة ادناه. عند هذه النقطة، يتم تثبيت البرنامج بشكل صحيح وكنت على استعداد للذهاب! هناك فقط خطوة واحدة قبل أن تتمكن من بدء الاختبار. الحصول على البيانات التاريخية لاختبار مع هناك واحد فقط أكثر شيء يتعين علينا القيام به في هذا الدرس. لدينا لتحميل البيانات لاختبار مع. لحسن الحظ، تستر فوركس يوفر البيانات التاريخية مجانا. أنها نظيفة جدا (دقيقة) ويتم تحديثها كل شهر لذلك هو ما يصل إلى التاريخ. انقر هنا للذهاب إلى موقع تستر فوركس للحصول على البيانات التاريخية. انقر على الرابط مصادر البيانات. لالجولة الأولى من تجاربنا، ونحن نذهب لاستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي رأ جيدة 'حتى النقر على أن رابط لتحميل ملف مضغوط. وبمجرد الانتهاء من هذا الملف تحميله، اتبع الإرشادات في المقطع السابق لبفك ملف البيانات ووضعها في مكان آمن في الوقت الراهن. على استعداد لbacktest؟ يا للعجب، وأعتقد أن هذا يكفي لهذا اليوم، ولكن قمنا به كثيرا. برنامجنا هو الإعداد وعلى استعداد للذهاب ولدينا البيانات التي تم تحميلها. في الدرس القادم، وسوف نبدأ في الواقع backtesting الدعم والمقاومة النمط الذي نقرأ عنه. وسوف يكون الفيديو من backtesting الحية وسوف أشارك نتائجي من بعض التجارب التي فعلت في الماضي. تأخذ استراحة يستحقها عن جدارة والحصول على مشروب بارد. أراك غدا! إذا لم تكن قد اشتركت بالفعل في هذه الدورة:

No comments:

Post a Comment