Sunday 27 August 2017

ميتاتريدر 4 هو التطبيق الروبوت المثالي لمنصة تداول العملات الأجنبية


ميتاتريدر 4 هو التطبيق الروبوت المثالي لمنصة تداول العملات الأجنبية AndroidTapp الروبوت التطبيق مراجعة: إيجابيات سلبيات: يمكنك الوصول والمشاركة في تبادل تداول العملات ميتاتريدر فوركس على جهاز الروبوت الخاص بك! إذا كنت لا بالفعل لديك حساب، ولكن نريد لاختبار قيادة التطبيق، فمن السهل جدا لانشاء حساب تجريبي مع ميزات كاملة للتنقل في جميع أنحاء! أي مؤشرات أو أدوات أكثر تعقيدا، فقط الخرائط والمعلومات الأساسية. ميتاتريدر 4 هو التطبيق الذي يتصل نظام صرف العملات، مما يتيح لك الوصول إلى الحافظة الخاصة بك، وشراء وبيع العملات أثناء التنقل. عند أولا تحميل التطبيق، لديك خيار تسجيل الدخول إلى حساب موجود أو إنشاء حساب تجريبي، والذي يسمح لك لاستكشاف الخيارات وتقرر ما إذا كان هذا هو التطبيق بالنسبة لك. تستخدم إيف الحسابات التجريبية في الماضي لتطبيقات مثل هذا، وأنا يجب أن أقول، إذا كنت تبحث عن اختبار القيادة، وهذا هو واحد كبير. الآن، إلى التطبيق نفسه. أنا متعود أدعي معرفة الكثير عن أسواق الفوركس أو عن التداول في العملات، ولكن أستطيع أن أقول إن التطبيق ومدروسة بشكل جيد للغاية. لم يكن لدي أي مشاكل التنقل من حوله، أو معرفة، بشكل عام، ما كل من المقاطع كان ل. حتى تمكنت من التجارة بضعة العملات نفسي، وذلك باستخدام التجريبي حساب المال اللعب. (للسجل، وبدأت على الفور فقدان المال. وأعتقد أن لها علامة عدم محاولة يدي في هذا مع المال الحقيقي.) شيء واحد لم أجد الرغم من ذلك، عندما بدأت القراءة على التطبيق، هو أن الغالبية العظمى من المستخدمين العثور على عدد قليل من السمات التي تفتقر، مؤشرات وهي مختلفة، وعدم وجود أي نوع من قسم الأخبار وعدم القدرة على رسم خطوط، عرض فقط بعض الرسوم البيانية الأساسية. وتضيف ما يصل إلى التطبيق نفسه كونه أكثر للمستخدمين الحاليين الذين يبحثون عن وسيلة لجعل الحرف سريعة على الذهاب، بدلا من أن تكون قائمة بذاتها يعني لاستخدامها في إدارة الحسابات الكاملة. فائدة: لمستخدمي منصة ميتاتريدر 4، وهذا هو التطبيق مفيدة جدا. قد لا توفر جميع الأدوات التي تريدها، ولكنها لا تعطيك الوصول إلى حسابك على الذهاب، والسماح للشراء والبيع، لذلك يمكنك الاستفادة من الفرص حتى بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد وجدت التطبيق، حتى كشخص غير المالية، نظيفة جدا وسهل التنقل و thats يقول الكثير. واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، وكان البيع والشراء بسيط جدا. وهذا يختلف من قبل المستخدم، ولكن التاجر السلطة يمكن أن يكون على هذا التطبيق عدة مرات في اليوم الواحد بينما خارجا وحوالي. طريقة رائعة للتحقق في على محفظتك وإجراء تغييرات صغيرة، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار حتى كنت جالسا لدراسة الخيارات. واجهة: كما ذكرت أعلاه، واجهة نظيفة جدا ومدروسة جيدا خارج مما يجعلها سهلة الاستخدام والتنقل. عن شيء مثل هذا، كنت تريد أن تكون قادرة على الحصول على المعلومات الخاصة بك، والتجارة من بعض العملات، ثم الانتقال، وبالتالي فإن واجهة البساطة يعمل بشكل جيد هنا. AndroidTapp التقييم (4.0 من 5) يجب عليك تحميل ميتاتريدر 4. إذا كنت مستخدم ميتاتريدر 4 بالفعل، وهذا هو التطبيق يجب بتثبيتها. إذا كنت غير مستخدم حتى الآن، ولكن كنت أفكر في محاولة يدك في سوق الفوركس، وهذا هو واحد من إطلاعك على حساب تجريبي، بحيث يمكنك حقا التعود على السوق، والتطبيق.

No comments:

Post a Comment