Tuesday 29 August 2017

Ddfx - نظام التجارة


ومثل؛ DDFX ومثل؛ النظام التجاري هل يمكن لشخص الرجاء نشر رابط تحميل ل دليل PDF للتداول قواعد التعليمات. ليس لدي دليل لهذا الإصدار، ولكن خطرت لي بعض القواعد البسيطة من بلدي وكذلك بعض من الخالق أولا، مثل أنظمة مايو، في محاولة لتجنب الدقائق القليلة الأولى قبل وبعد ورود أنباء أما بالنسبة للاستخدام. أنا انتظر المجموعة الثانية من الحانات مطابقة (كل 4) على الرسم البياني 1hr. هذا أنا أعرف واحدة من قواعد النظام. أنا فقط إدخال عندما يكون هناك تغيير لون الكامل من واحدة إلى أخرى (انظر الصورة في الرابط) I المسمى واحد ومثل؛ غير صالح ومثل؛ لأنه حتى وإن كان المجموعة الثانية من مطابقة القضبان في ذلك اليوم، كان في الحقيقة مجرد استمرار للأيام الاتجاه السابق. الخط الأفقي المقبل حيث أنهم جميعا تتحول الأحمر هو باختصار صالح. أن هذين الصفقات صالحة كانت جيدة لأكثر من مائتي نقطة اعتمادا على الطريقة التي تدار بها. في نظام متين جدا. أنه يعمل بشكل جيد جدا مع أزواج التي لديها مجموعة كبيرة يوميا، أو تلك التي الاتجاه أيضا. لقد درست على جميع أزواج الين الياباني والجنيه الإسترليني / CHF. وسوف يعمل على جميع أزواج أنا متأكد إذا كنت تأخذ من الوقت لدراستها. ولكن هذه يبدو أفضل بالنسبة لي.

No comments:

Post a Comment