Sunday 27 August 2017

تداول vinylmation


تداول Vinylmation الكاتب: نيك ديزني ديفو أنا اعترف. أول مرة رأيت Vinylmation، أنا لم تحصل عليه. ثم، في رحلة الى عالم والت ديزني، في عام 2011، اكتشفت Vinylmation التداول. يوم واحد، في حين أن شاشة باب مخزن العامة في الممر منتجع. رأيت هذا ريزو من الفينيل الجرذ الدمى المتحركة في واحدة من صناديق التداول واضحة. كنت أرغب في ذلك. كما أنني أحب عدد قليل من صدر حديثا مجموعة الرسوم المتحركة 1. لذلك، اشتريت واحدة. كان علاء الدين. ايم مروحة علاء الدين، ولكن ايم ليس كما انجذبت لهذا الفينيل وأنا للآخرين، لذلك أنا المتداولة لريزو. في اليوم التالي، وجدت هذا الجمال قليلا في Serka تسونغ بازار في الخروج من بعثة ايفرست في المملكة الحيوانية. كنت مدمن مخدرات رسميا. شيء آخر يعجبني Vinylmation هو الأحرف نادرة وغير عادية. كل هذه الأمثلة تأتي من حديقة 6 سلسلة. من الأشعة الكونية ستارلايت كافيه في أرض الغد في المملكة السحرية، ويأتي هذا الفنان المتميز، سوني الكسوف. هذا الجزء التالي هو الفينيل من ترول من البفن روست في النرويج جناح في إبكت. ربما ليس حرف بالمعنى التقليدي للكلمة، ولكن أنا واحد لديها عدد قليل من الصور من رحلات سابقة لي طرح مع هذا فلة محبوب. هنا هو نسخة متطرفة نوعا ما ذات طابع بضع أحدكم قد تعترف. العثور على الفينيل أريد ليتداول عند المنتزهات يمكن أن يكون تسليط الضوء على الرحلة، وهنا هما وجدت أن من بين المفضلة: ثم هناك الإثارة من التقاط 8220؛ blind8221. المربع والحصول على الرقم الذي تريده. في مثل القمار للعب. الآن أنا متعود كذبة، لقد حصلت على بعض السيارات القديمة من التقاط صناديق عمياء، ولكن ذلك على ما يرام، لأنني لا يمكن استخدامها للتداول. كما ذكرت في بداية هذا المقال، بعض المتاجر في الحدائق العامة، وكذلك ديزني المخازن، لديك القليل من مربع سيت واضحة، مع ثلاثة Vinylmations للتجارة. بعض المواقع المنتزه صناديق الغموض، حيث يمكنك اختيار عدد من مربع مرقمة من 1 إلى 15 أو 1-24. إذا كنت مهتما في القفز في والتجارية، وهناك بضعة أشياء يجب أن تعرف. بعض المتاجر لديها قواعد مختلفة عندما يتعلق الأمر التداول، وعادة ما يمكن أن يختار 2 من مربع أعمى، وإذا كنت لا تحب ما كنت قد التقطت تحصل على إبقاء الرقم الخاص بك. وقد أتيحت لي مؤخرا تجربة كانت مختلفة ولكن. على ما يبدو، فإن بعض المحلات تعطيك 2 يختار، والحفاظ على الشكل الأصلي الخاص بك حتى لو كنت لا تحب ما اخترت. وغيرها من المحلات تسمح اختيار واحد فقط. لذلك، وإنني أوصي بشدة أن تطلب من سياسة هذا الموقع قبل التداول. أيضا، في حين أن 8220؛ rules8221. هي لاختيار من 8220؛ blind8221. مربع، في كثير من الأحيان، إذا كنت تطلب من الأعضاء المصبوب كنت تتاجر مع 8220، ما تبدو جيدة لك في هناك 8221؛؟ أو 8220، هل هناك أي ميكس 8221 ؛، فإنها غالبا ما اقول لكم؟. لا تتردد في طلب، والأسوأ من ذلك أنها يمكن أن أقوله هو 8220، وأنا غير قادر على معرفة you.8221. شيء آخر هو كبير عن التداول، يجوز لك تشغيل في الواقع إلى زميل جامعي، والتجارة معها. كان إيف بعض خبرات كبيرة القيام بذلك. ثت لي على الحق مع صديق جديد. مثل التداول دبوس، تداول vinylmation وسيلة رائعة للحصول على طفل خجول، أو إذا كنت نفسك هي الانطواء، التنشئة الاجتماعية.

No comments:

Post a Comment