Friday 18 August 2017

تحتاج تجار الفوركس قائمة البريد الإلكتروني


وصف مستوى الخبرة : خبير المدة المقدرة الوظيفي: 1-2 أسابيع أركض موقع على شبكة الانترنت التي تقدم خدمة إشارة النقد الاجنبى. أنا أبحث عن قائمة بريد إلكتروني إلى السوق ل . - يجب أن يتم التقيد في ، لا كشط ، ذات نوعية جيدة توضيح المجلس لدي قائمة من تجار الفوركس في المملكة المتحدة ، ولكن فقط بضع مئات، وكان آخر تحديث في أكتوبر 2013 - واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما - يمكننا التفاوض على هذا 10 ديسمبر 2013 مرحبا هناك جو ، سؤالان . ويبدو أن هذا تمرين قائمة الشراء - وهو ما اعتدت أن تتخصص في ذلك وأنا أعلم أن مكان السوق بشكل جيد . أقول لكم كنت تبحث عن 200،000 أسماء أو 2000 $ - التي يمكن أن تعمل - يبدو منخفضا قليلا .. إذا كنت ل أخذ هذا على أنه ستكون عملية البحث و رقم أقدم لكم المتغيرات بيانات مختلفة ، والنظر في نوعية و جدارة الثقة من المصدر. هل لي أن أسأل ما هي التفاصيل البعض منهم كنت ترغب بصرف النظر عن رسائل البريد الإلكتروني و مثالي حيث هؤلاء الناس ؟ أنا على سبيل المثال انا من المملكة المتحدة

No comments:

Post a Comment